-->
منتشر منتشر
recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...
random

شركة صينية تعرض أول هاتف ذكي قابل للطي

شركة صينية تعرض  أول هاتف ذكي قابل للطي



       في  حين  يبدو أن سامسونج و هواوي و إل جي هم اللاعبون الرئيسيون في السباق  لرسم أول سوق للهواتف الذكية القابلة للطي  ، فقد صنعت  شركة صينية ، هي رويولي Royole  ، المفاجأة  وسحبت البساط من تحت هذه الشركات العملاقة .  كما أن جهازها المرن  ، والمعروف باسم  FlexPai ، يضم سنابدراجون 8150 .


 Royole من FlexPai هاتف
 © Royole    Royole من FlexPai هاتف 

     كنا ننتظر سامسونغ ، وأخيرًا رويول'Royole '  التي  أذهلت  الجميع . قدم الصانع الصيني المتخصص في التكنولوجيا ، بما في ذلك الألواح المرنة ، يوم الأربعاء أول   هاتف  ذكي  قابل للطي في السوق ، معروض للبيع بالفعل في موقعه.

      كما هو  متوقع  بالنسبة للجيل الأول من هذا النوع من الأجهزة ، فهو أكثر من جهاز بحجم  الكمبيوتر اللوحي  يمكن  أن ينحني إلى النصف على طول  نوع من  المفصلات. يحتوي  FlexPai   (اسمه) على لوح  "إموليد"  بحجم 7.8 بوصة بتنسيق 4: 3. هذا واحد يظهر 1،920 × 1،440 بكسل  مسطح ، قياساته هي 190.35 × 134 × 7.8 ملم ، كلها 320 غرام على الميزان.
  
شركة صينية تعرض  أول هاتف ذكي قابل للطي
   © Royole    Royole من FlexPai هاتف   



بالإضافة إلى المظهر القابل للطي ،  يحمل  الهاتف الذكي Royole سابقة أخرى  . لتحريك Water OS 1.0 (نظام التشغيل المبني على Android 9.0) ،  فإنه يعتمد  على Snapdragon 8150  - الذي يخلف  Snapdragon 845 من Qualcomm- ، وخاصة شريحة بها ثمانية نوى  اسمها ووجودها لم يتم رسميا.  يتم استنتاجها في تمرير أنه من المحتمل ألا يتم تسليم الطلبات على الفور.  

   6 أو 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي اعتمادا على الاعدادات يجب أن يضمن السيولة النسبية . تأتي الذاكرة الداخلية ، من جانبها ، في 128 و 256 و 512 غيغابايت ، والتي لا تمنع الشركة المصنعة من توفير منفذ microSD.

شركة صينية تعرض  أول هاتف ذكي قابل للطي
   © Royole    Royole من FlexPai هاتف   

        تم تزويد FlexPai بكميات كبيرة من الكاميرات 16 و 20 ميغابيكسل ، ومنفذ USB من النوع C ، وبسرعة 3800 ميللي أمبير في الساعة ، وفتحة SIM ثانية. 

        الهاتف تريده الشركة بحجم هذه السابقة  حتى و إن  كانت النتائج الأولية تظهر  رغبة الشركة المصنعة في الإنتهاء من تصنيعه بسرعة .   ومن هنا يتأثر سعر البيع : ففي  الصين يتراوح سعره  من   8999 إلى 12999 يوان ، أو من 1139 إلى 1،646 يورو.   على موقعها  باللغة الإنجليزية ، لدى  Royole  ورقة تقديم أسعار مقومة    باليورو لما يطلق عليه "نموذج المطور". بلغ سعر "الغالي "منها  1،388 يورو لجميع الطلبات من 128 جيجابايت ، و 1539 يورو إلى 256 جيجا بايت ، وكما هو الحال مع كبار المصنعين ، فإن الذاكرة الإضافية ليست رخيصة تمامًا.




التعليقات



إذا إستفدت من محتوى موقعنا نتمني البقاء على تواصل دائم فقط قم بادخال بريدك الالكتروني ، ليصلك جديد موضوعتنا أولا بأول .

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

منتشر

2016